كيف يمكنني إلغاء الاشتراك في برنامج الحماية PureVPN؟
في برنامج PureVPN ، لديك فترة ضمان مدتها 31 يومًا و في نهاية هذه الفترة ، يمكنك تفعيل التجديد التلقائي لاشتراكك أو إلغائه، بالإضافة إلى ذلك يمكك ايضا إلغاء اشتراكك خلال فترة الضمان هذه وستسترد أموالك.
طريقة الغاء اشتراك في PureVPN
إلغاء الاشتراك بسيط للغاية ما عليك سوى إرسال طلبك إلى خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني و يتم ايضا إجراء طلب السداد أيضًا بنفس الطريقة. كل ما عليك فعله قرائة المقال كيفية إلغاء اشتراكك في PureVPN واسترداد أموالك.
إلغاء اشتراكي في PUREVPN
من الممكن وببساطة تعديل أو إلغاء اشتراكك في أي وقت تريد و يمكن القيام بذلك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء حتى و إذا اخترت خيار التجديد التلقائي ، فما عليك سوى الاتصال بدعم العملاء لإنهاء اشتراكك ، و للقيام بذلك تقوم ب إرسال بريد إلكتروني إلى المساعدين ولإبلاغهم بطلبك لالغاء اشتراك في برنامج PUREVPN ، من خلال كتات طلب إنهاء الاشتراك الخاص بك وأرسلها إلى العنوان التالي help@purevpn.com ، وستقوم خدمة العملاء بمعالجة طلبك وإبلاغك بالنتيجة في أقرب وقت ممكن.
صورة من موقع PureVPN |
طلب استرداد من PUREVPN
تقدم Pure VPN لعملائها فترة تجريبية مدتها 31 يومًا يستفيدون خلالها من ضمان "راضٍ أو مسترد" كما تسمح لك هذه الفترة باختبار الخدمة وميزاتها المختلفة (الأمان ، الوصول غير المحدود وحماية البيانات) و خلال فترة الاختبار هذه ، وإذا لم تكن راضيًا ، يمكنك إلغاء اشتراكك بالإضافة إلى ذلك لديك الحق في طلب استرداد.
ثم أرسل طلبات استرداد الأموال الخاصة بك إلى نفس العنوان help@purevpn.com.
- يجب ذكر اسم مستخدم PureVPN وسبب الإنهاء.
- تتم معالجة طلباتك في غضون 24 ساعة في مكتب الاستقبال.
- بعد ذلك ، يتم رد الأموال في غضون 30 يومًا (يعتمد ذلك على البنك الذي تتعامل معه وبطاقتك ومزود الدفع).
اتصل بخدمة العملاء PureVPN
- يتوفر دعم العملاء لمساعدتك في أي مشاكل تواجهها.
- يمكنك بعد ذلك الاتصال بدعم العملاء إذا لم يتم الإنهاء.
- يمكنك المطالبة باسترداد المبلغ المتأخر في حالة عدم استلامك مبلغ الاشتراك حتى بعد 30 يومًا.
- يمكنك إرسالها عبر عنوان البريد الإلكتروني التالي enquiry@purevpn.com.
مرة أخرى ، من الممكن الوصول إلى المساعدين عن طريق ملء نموذج الاتصال المتاح على الموقع.
بعد ذلك ، حدد قائمة "أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا" الموجودة في أسفل الصفحة.
ثم املأ الحقول بكتابة معلوماتك الشخصية وتفاصيل مشكلتك.
ثم أرسل طلبك بالضغط على زر "إرسال رسالة".
من الممكن أيضًا الاتصال بـ PureVPN عن طريق البريد ، إذا كنت تفضل الكتابة فأرسل رسائلك إلى العنوان التالي:
PureVPN
Intershore Chambers
PO Box 4342, Road Town, Tortola, Îles Vierges britanniques.